تسويق المعلومات
 
وصف المادة :


المعلومات وأهميتها، مفهوم التسويق، أهمية تسويق المعلومات وتطوره، بيئة تسويق المعلومات وتحليلها ( البيئة الداخلية والبيئة الخارجية للتسويق، تسويق الخدمات في المكتبات ومراكز المعلومات). المزيج التسويقي ، تجزئة السوق المستهدفة ، استراتيجية اقتصاديات المعلومات ، مقياس SWOT ، تسويق خدمات المعلومات ، تسويق خدمات المعلومات عبر الانترنت ( التسويق الالكتروني ) ، العلاقات العامة ودورها في تسويق المعلومات ، مشكلات تسويق خدمات المعلومات.​

القسم :علم المكتبات والمعلومات
البرنامج : ماجستير علم المكتبات والمعلومات
مستوى المادة : الماجستير
خطة المادة :
تسويق المعلومات 0807766 ماجستير.pdf